JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

FreeOffice 2024 تحميل

 

FreeOffice 2024 تحميل

مجموعة مكتبية بديلة لمايكروسوفت أوفيس




في نطاق مجموعات المكاتب، هناك بالتأكيد حياة تتجاوز Microsoft Office. والحقيقة هي أن الشركة التي أسسها بيل جيتس تمكنت من تصميم أفضل منتج وعملت على تحسينه منذ سنوات، وتحويله إلى معيار بين جميع التطبيقات المكتبية. لكن البرامج من أمثال LibreOffice أو OpenOffice ليست البدائل الجيدة الوحيدة المتوفرة. إنهما تطبيقان رائعان، لكنهما ليسا بمفردهما.

 

مجموعة مميزة  للاستخدام المنزلي

لذا، إذا كنت تبحث عن مجموعة من الأدوات التي يمكنك استخدامها لكتابة النصوص وتحريرها، أو إدارة جداول البيانات أو إنشاء العروض التقديمية، فقد يكون FreeOffice هو بالضبط ما كنت تبحث عنه، حيث يبلغ حجمه أقل من 80 ميجابايت. مجموعة يمكن تكييفها مع أي بيئة عائلية أو طلابية، نظرًا لأنها متوفرة لكل من Linux وWindows، ومتوفرة لنظام XP وما فوق.

 

ما هي معالمه الرئيسية؟

 

في المقام الأول لا بد أن نشير إلى التطبيقات الثلاثة المتوفرة في هذه الأداة:

 

TextMaker: معالج النصوص الذي يمكن استخدامه لكتابة النصوص وتحريرها، وهو متوافق مع تنسيق Word's DOC.

PlanMaker: برنامج جداول البيانات للتعامل مع كميات كبيرة من البيانات الرقمية والنصية، وكذلك إنشاء التقارير. متوافق مع تنسيق XLS الخاص ببرنامج Excel.

العروض التقديمية: تعادل برنامج PowerPoint الذي يمكنك من خلاله تقديم أفكارك أو مشاريعك إلى جماهير كبيرة عن طريق عروض الشرائح.

 

بشكل عام، تأتي مجموعة المكتب هذه أيضًا مع الميزات والوظائف التالية:

 

  • التوافق الأمثل مع Office.
  • إمكانية تصدير المستندات بتنسيق EPUB وPDF.
  • وظائف للمستندات المعقدة.
  • أدوات التحرير والتنسيق المتقدمة.
  • دعم العناصر الرسومية والرسومات.
  • قدرات حسابية واسعة.
  • إدراج عناصر الوسائط المتعددة.

 

FreeOffice أم OpenOffice، أيهما أفضل؟

كلاهما بديلان رائعان، على الرغم من أن الأول ربما يكون أكثر قابلية للإدارة بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون عن أداة بسيطة وعملية. علاوة على ذلك، تشير حالة عدم اليقين المحيطة بمشروع أباتشي إلى أن هذه الأداة تتمتع بمستقبل أكثر إشراقًا مع قدرة أكبر على التكيف مع التنسيقات والتحديثات الجديدة في عالم تحرير المستندات المكتبية.

 

يختار المزيد والمزيد من الأشخاص هذه الأدوات تدريجيًا للعمل على مستنداتهم، وهو ما ثبت من خلال حقيقة أنها تأتي أيضًا مع ملف APK لأجهزة Android، بالإضافة إلى إصدار Linux الذي سبق ذكره.

 

لتحميل FreeOffice  من هنا

قد يعجبك ايضا            


الاسمبريد إلكترونيرسالة