JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

أفضل 5 خطوط لبرنامج Microsoft Excel Fonts

 

أفضل 5 خطوط لبرنامج Microsoft Excel



نقدم لكم اليوم افضل 5 خطوط يتم استخدامهم داخل برنامج Excel

المحتويات

1. Segoe UI

2. Fira Code

3. Verdana

4. Helvetica

5. Source Code Pro

اقدم لكم فى هذا الدرس التعليمى مجموعة كبيرة من الخطوط الموصى بها فى برنامج الاكسيل

في Excel ، عندما تعمل مع البيانات ، من المهم استخدام خط لتقديم تلك البيانات بشكل مفهوم للمستخدم. الخط الافتراضي في Excel هو Calibri بحجم خط 11 ، ولكن يمكنك استخدام أي من الخطوط التي تريدها.

في هذا المقال  التعليمي ، سأشارك خمسة خطوط مختلفة وجدت أنها بدائل جيدة للخط الافتراضي.

1. Segoe UI

لقد وجدت Segoe UI ليكون بديلاً مثاليًا لـ Calibri. هذا الخط مثبت بالفعل في Windows. يمكنك فقط تغييره من علامة تبويب الصفحة الرئيسية الخط.



2. Fira Code

فيرا كود هو خط google يمكنك تنزيله وتثبيته على نظامك. لقد وجدت هذا مفيدًا للاستخدام عندما أحتاج إلى تقديم الأرقام. إنه أنيق قليلاً ويسهل قراءته.

 

3. Verdana

Verdana هو خط مثبت مسبقًا في Windows وواحد من أكثر الخطوط استخدامًا في العالم. أستخدم هذا الخط عندما أعمل على مجموعات بيانات كبيرة. نظرًا لاستخدامه في جميع أنحاء العالم ، فإن قابلية قراءته مذهلة ، ويمكنك استخدامه في التقارير أيضًا.

 

4. Helvetica

Helvetica هو أيضًا خط مثبت مسبقًا في Windows ، ويمكنك استخدامه في Excel أيضًا. يعمل هذا الخط بشكل مثالي مع مجموعات البيانات الكبيرة وخاصة مع عناوين الأعمدة.


5. Source Code Pro

Source Code Pro هو أيضًا خط google تحتاج إلى تنزيله وتثبيته في النظام. إنه خط أنيق يمكن استخدامه في لوحات المعلومات والتقارير ، خاصة عندما تحتاج إلى استخدام حجم خط كبير.


في هذه القائمة ، أوصيت فقط بخطوط sans-serif. Excel هو تطبيق جداول بيانات وعندما تعمل مع البيانات ، يجب أن يكون نمط الخط سهل الفهم للمستخدم.

الاسمبريد إلكترونيرسالة